المثلى, الرباعي, كروزر
[align=center]ماكينة لاندكروزر 100 ونظام التعليق الناعم يضمنان أداءً في مستوى رفاهية سيارات السيدان. وعندما تكون على الطرق الترابية فإن السيارة تتجاوب بفاعلية عظمى بفضل الشاسية المتين وأدوات التحكم في الارتفاع من نوع تيمز (TEMS). أدوات الرفاهية مثل التكييف الأمامي و الخلفي مع صندوق ثلاجة في فئة لاند كروزر جي أكس أر 1و2 وفي أكس أر 2 و3 , عوامل تضمن رفاهية من الدرجة الأولى. كما تساعد الفرامل المتطورة ونظام السحب على الحفاظ على ثبات و دقة التحكم بالسيارة على الطريق. [/align]
[align=center][img]http://www.toyota.com.sa/media/global/images/showroom/land_cruis[/align]
[align=center]مواصفات القيادة قوة وتحكم لا مثيل لهما على الطريق المفتوح[/align]
[align=center]مع لاندكروزر 100 الخيار لك. إمّا محرك بنزين ناعم حريري سعة 4.7 ليتر V8 ينتج طاقة مقدراها 173 كيلو واط/235 حصاناً كخرج أقصى و434 نيوتن/متراً عزم دوران عند 3600 دورة في الدقيقة, أو ربما محرك الديزل تيربو القوي من تويوتا سعة 4.2 ليتراً . فمحرك الديزل الشديد المرونة ينتج 150 كيلو واط/204 حصاناً, 430 نيوتن/متراً عزم دوران بين 1400 و3200 دورة في الدقيقة. فاختيارك لأي محرك من لاندكروز 100 يضمن لك القوة الكافية لصعود قمم الجبال, والخوض في الأنهار الضحلة, وسحب أحمال ثقيلة والتهام أميال من الطريق.[/align]
[align=center][/align]
[align=center]القدرات في الطرق الترابية لاندكروزر 100 يضمن الحرية على الطرق الترابية[/align]
[align=center]لاندكروزر 100 يستفيد من تراث لاندكروزر الممتد عبر 50 عاماً. الشاسية الشديد الصلابة, ونظام التعليق الأمامي المستقل, والدفع الرباعي الدائم, كلها تضمن قدرات غير عادية على الطرق غير المعبدة. ولمزيد من الراحة على الطرق الترابية يستخدم لاندكروزر 100 الآن نظام التحكم النشط في الارتفاع (AHC) مع نظام تعليق تويوتا الإلكتروني المتضمن (TEMS) لتعديل كبح التعليق استجابة للسطح المتغير. يمكن استعمال (المنخفض) للقيادة داخل المدينة, بينما يكون (العالي) مناسباً للطرق ذات المطبات. نظام الانزلاق المحدود (LSD) الاختياري يوزع عزم الدوران بالتساوي بين العجلات الخلفية وبذلك يضمن سحبا ممتازاً مهما كانت الأحوال.[/align]
[align=center][/align]
[align=center][/align]
ghk] ;v,.v 100 hgvhpm hglegn td hg]tu hgvfhud